طرابلس اليوم

الأحد، 15 أكتوبر 2017

البعثة الأممية: لجنتا الحوار ناقشتا اليوم آلية اختيار المجلس الرئاسي ورئيس الوزراء واختصاصاتهما

,

قال المتحدث الرسمي باسم بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، إن جلسة اليوم الأحد من اجتماع لجنة الصياغة المشتركة بمجلسي النواب والأعلى للدولة ركزت على آلية اختيار المجلس الرئاسي المصغر، ورئيس الوزراء لحكومة الوفاق الوطني.

وأضاف المتحدث باسم البعثة، أن اللقاء ركز أيضا على اختصاصات وصلاحيات كل من المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني، بحسب ما نشرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا على موقعها الإلكتروني.

وأكد المتحدث، أن أعضاء اللجنة المشتركة أكدوا على ضرورة الإسراع في تحقيق نتائج، وذلك لتمكين إجراء الانتخابات في أقرب وقت ممكن لإنهاء المرحلة الانتقالية والتبشير بعودة الحياة المؤسسية والسياسية في ليبيا إلى وضعها الطبيعي، مشيرا إلى أن روح التعاون والإيجابية سادت خلال النقاشات.

وقد بدأت اليوم الأحد الجولة الثانية من جلسات الحوار بين لجنتي مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة لتعديل الاتفاق السياسي الليبي في مقر بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بتونس، بحضور رئيس البعثة غسان سلامة.

التدوينة البعثة الأممية: لجنتا الحوار ناقشتا اليوم آلية اختيار المجلس الرئاسي ورئيس الوزراء واختصاصاتهما ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “البعثة الأممية: لجنتا الحوار ناقشتا اليوم آلية اختيار المجلس الرئاسي ورئيس الوزراء واختصاصاتهما”

إرسال تعليق