طرابلس اليوم

الخميس، 12 أكتوبر 2017

“الردع” تداهم مستودع بيع الغاز بسوق الجمعة لتجاوزه السعر المعتمد

,

داهمت قوة الردع الخاصة بطرابلس، أحد مستودعات توزيع أسطوانات الغاز في منطقة سوق الجمعة، وصادرت كمية من الأسطوانات من بعض من سمتهم بـ”تجار الأزمات”، الذين أوصلوا سعر الأسطوانة إلى 50 دينارً في السوق السوداء.

وذكرت القوة الردع، في بيانها الذي نشر عبر صفحتها في “فيسبوك”، أمس الأربعاء، أن صاحب المستودع اعترف بشراء الأسطوانات بسعر ثلاثة دنانير وبيعها بأكثر من ثلاثين دينارً، حيث يعتبر هذا السعر أكثر من السعر المعتمد لدى شركة التوزيع بعشرات الأضعاف.

وحذرت قوة الردع بطرابلس، كل الموزعين أصحاب التراخيص بـ”أن يتقوا الله في المواطنين وأن يكونوا على قدر المسؤولية والثقة التي منحت لهم، وإلا فسيجري ملاحقتهم ومحاسبتهم وسحب التراخيص منهم”، وفق نص البيان.

يشار إلى أن العاصمة طرابلس تعاني خلال هذه الفترة من نقص حاد في غاز الطهي، وقد وصل سعر أسطوانة الغاز إلى أكثر من ثلاثين دينار.

وقد أكدت شركة البريقة لتسويق النفط، أن مستخدمي وحدة الغاز يعملون على تعبئة أكبر كمية من أسطوانات الغاز، وتعمل نقاط التوزيع صباحا ومساء؛ لحل أزمة الغاز، وأن وحدة الغاز بمستودع  الزاوية النفطي تستمر في تعبئة الأسطوانات بنقطة التوزيع المباشر من المستودع على مدى 5 أيام متواصلة.

التدوينة “الردع” تداهم مستودع بيع الغاز بسوق الجمعة لتجاوزه السعر المعتمد ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على ““الردع” تداهم مستودع بيع الغاز بسوق الجمعة لتجاوزه السعر المعتمد”

إرسال تعليق