طرابلس اليوم

الاثنين، 20 نوفمبر 2017

الرئاسي يشكل لجنة تنفيذ الموازنة الاسترادية للأدوية

,

شكل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لجنة تنفيذ الموازنة الاسترادية للأدوية والمسلتزمات الطبية متكونة من رئيس وستة أعضاء.

وتتولى اللجنة المشكلة مهام استلام ومراجعة طلبات التوريد من شركات القطاع الخاص المتعلقة بشراء الأدوية والمستلزمات الطبية وفقا للألية التى تحددها اللجنة بحسب قرار الرئاسي الذى تحصل موقع ليبيا الخبر نسخة منه.

وأوكلة القرار للجنة المشكلة مهمة الموافقة على الاعتمادات المستندية الخاص بتوريد الأدوية والمعدات الطبية ضمن إطار تنفيذ الموازنة الاسترادية المعتمدة وتحويلها إلى المصارف المعنية بالتنفيذ بحسب القرار.

وأوضح القرار أن اللجنة تعمل على إعداد الضوابط والمواصفات للأزمة لتوريد الأدوية والمعات الطبية بالإضافة إلى تقدم المقترحات التى تراها اللجنة مناسبة من خلال تنفيدها للموازنة إلى لجنة الأشراف والمتابعة المشكلة بقرار سابق من قبل الرئاسي لتوزيع مخصصات البنود والفئات الرئيسية المعتمدة.

يٌذكر أن الكجلس الرئاسي لحكومة الوفاق كان قد اسند مهام استيراد البضائع والسلع الغدائية إلى صندوق موازنة الأسعار وديوان المحاسبة وكان صندوق  موازنة الأسعار قد أعلن مطلع نوفمبر الجاري عن استيراد خمس سلع غدائية وهي الشاهي والأرز والمكرونة بالإضافة إلى الطماطم وزيت الذرة.

التدوينة الرئاسي يشكل لجنة تنفيذ الموازنة الاسترادية للأدوية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الرئاسي يشكل لجنة تنفيذ الموازنة الاسترادية للأدوية”

إرسال تعليق