طرابلس اليوم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

الأعلى للقضاء يؤكد دعمه لبرنامج الإصلاح الاقتصادي

,

أكد رئيس المجلس الأعلى للقضاء، محمد الحافي، على دعم جهاز القضاء لخطة برنامج الإصلاح الاقتصادي والمالي التى يتولاها مصرف ليبيا المركزي والجهات المعنية في الدولة الليبية.

وآشار الحافي، إلى أن هذا الإصلاح بات اليوم مسؤولية تضامنية على جميع الليبيين، وعلينا أن نقف صفاً واحداً لمواجهة تداعيات الأزمة التي تعيشها ليبيا. جاء ذلك خلال اجتماعه الإثنين مع محافظ المصرف المركزي وعددا من مسؤولين جهاز القضاء.

واعتبر رئيس المجلس، أن برنامج الإصلاح الاقتصادي خطة مهمه لإنقاذ البلاد من الأزمة الراهنة، مشيرا إلى تضامن جهاز القضاء مع المقترحات الواردة في البرنامج، التى وصفها بالكفيلة لمعالجة الأزمة. وفق مانشره المركزي على صفحته الرسمية بفيسبوك.

وضم الاجتماع الذي عقد بمقر الأعلى للقضاء في طرابلس، كل من مستشارين ورؤساء الهيئات القضائية ورئيس وأعضاء مجلس الأعلى للقضاء، وفريق مصرف ليبيـا المركزي، برئاسة المحافظ الصديق الكبير.

واستمع الحضور لعرض مجمل لبرنامج الإصلاح تضمن مصفوفة الإجراءات التنفيذية التي يتطلبها البرنامج مع تحديد مسؤولية مؤسسات الدولة كلٌّ حسب اختصاصه.

وكان مصرف ليبيا المركزي قد أعلن في الثاني من نوفمبر الماضي، أن جميع الأطراف المشاركة في برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انعقد في تونس توافقت على البرنامج الإصلاح الاقتصادي والمالي بجميع مستهدفاته وآلياته.

وشارك في اجتماع الإصلاح الاقتصادي ممثلين عن مجلس النواب والمجلس الرئاسي وحكومته وديوان المحاسبة وعددا من الأطراف الدولية.

التدوينة الأعلى للقضاء يؤكد دعمه لبرنامج الإصلاح الاقتصادي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأعلى للقضاء يؤكد دعمه لبرنامج الإصلاح الاقتصادي”

إرسال تعليق