طرابلس اليوم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

تحالف القوى الوطنية ينفي التصريحات المنسوبة لرئيسه محمود جبريل

,

نفي تحالف القوى الوطنية، ما ورد في بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي نسبت تصريحات لرئيس التحالف محمود جبريل على إحدى القنوات العربية، مؤكدا أنه “سيباشر في رفع دعوى قضائية ضد هذه القنوات المضللة ليعلم الليبيين جميعًا حقيقة هذه الفتن والادعاءات”.

وأكد التحالف، في بيانه اليوم الإثنين، أن محمود جبريل لم يجر أي مقابلة تلفزيونية منذ ظهوره الأخير على قناة 218 في الثاني من ديسمبر الجاري.

وأوضح التحالف، أنه رصد بدء هذه الحملة تزامنًا مع زيارة رئيس التحالف محمود جبريل إلى طرابلس، وبدء التحالف حوارًا جادًا مع بعض قادة الثوار والتشكيلات العسكرية والفاعلين السياسيين والاجتماعيين.

واعتبر تحالف القوى الوطنية، أن هذا الحوار أثار حفيظة أطراف عدة وأربك مخططاتها الهادفة إلى استمرار حالة التشظي والعنف، قائلا: “حملة إعلامية شرسة في قنواتها التلفزيونية وصفحاتها الإلكترونية مليئة بالافتراءات والأكاذيب تشارك فيها أقلام مدفوعة الثمن داخل الوطن وخارجه”.

وجدد التحالف دعوته للأطراف بشخوصها وكياناتها إلى العودة لرشدها والتفكير في مستقبل وطن يساهمون في ضياعه ومجتمع يساهمون في تشظيه وأطماع خارجية يخدمون أهدافها بوعي أو دونه، مؤكدا استعداده تفنيد كل هذه المزاعم في مواجهة تلفزيونية مباشرة مع كل من يستقصد تزييف وعي الشارع.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد نقلت تصريحات لرئيس تحالف القوى الوطنية محمود جبريل ونسبتها لقناة “أون تي في” المصرية، اتهم خلالها جماعة الإخوان المسلمين، قائلا: “كنا مضطرين للكذب على الليبيين بخصوص بيع النفط بدون عدادات، وأنها كذبة بيضاء لإنقاذ البلاد من هيمنة الإخوان المسلمين”.

التدوينة تحالف القوى الوطنية ينفي التصريحات المنسوبة لرئيسه محمود جبريل ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “تحالف القوى الوطنية ينفي التصريحات المنسوبة لرئيسه محمود جبريل”

إرسال تعليق