طرابلس اليوم

السبت، 17 فبراير 2018

 قوة تأمين سرت تدعو أفراد مديرية المدينة إلى الالتحاق بأعمالهم وتؤكد عزمها على دعمهم

,

دعت قوة تأمين وحماية سرت الجمعة أفراد مديرية الأمن في مدينة سرت إلى العودة إلى أعمالهم.

وأكدت قوة تأمين سرت – عبر ما نشره مركزها الإعلامي – أنها تدعم عودة أفراد مديرية أمن سرت للالتحاق بأعمالهم بعد فترة عزوف منذ سيطرة تنظيم الدولة “داعش” على المدينة قبل أكثر من عامين.

ونشر المركز الإعلامي تصريحا لمعاون آمر قوة حماية وتأمين سرت العقيد علي رفيدة، أكد فيه أن القوة تسعى إلى دعم مؤسسات الدولة في المدينة لا سيما الأمنية منها، للنهوض بالوضع الأمني في المدينة من خلال قيامها بدورها.

وكانت حكومة الوفاق الوطني قد شكلت لجنة لتفعيل الأجهزة الأمنية في سرت خلال العام الماضي برئاسة الزروق السويطي وذلك بعد تحرير المدينة من قبضة تنظيم داعش في نهاية عام 2016.

وأكد الزروق السويطي – في تصريحات صحفية – أن اللجنة بدأت في أعمالها لحماية المقرات العامة والخاصة وتفعيل الإدارات والأجهزة المعنية بتحقيق الأمن كخطوة أساسية في كشف الجرائم والاختراقات التي خلفها تنظيم “داعش” بالمدينة أثناء سيطرته عليها.

ودعا السويطي في وقت سابق المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم إلى الأجهزة الأمنية الليبية حتى تستطيع القيام بعملها في مكافحة تنظيم الدولة “داعش” الذي يعتقد بأن بعض عناصره فروا من المدينة خلال العمليات العسكرية.

التدوينة  قوة تأمين سرت تدعو أفراد مديرية المدينة إلى الالتحاق بأعمالهم وتؤكد عزمها على دعمهم ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ قوة تأمين سرت تدعو أفراد مديرية المدينة إلى الالتحاق بأعمالهم وتؤكد عزمها على دعمهم”

إرسال تعليق