طرابلس اليوم

الجمعة، 16 فبراير 2018

السراج يستعرض عمل المؤسسات الإنسانية الدولية مع مسؤولين أمميون

,

التقى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، مدير العمليات بمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، جون جينغ، ونائبة الممثل الخاص للأمين العام، ماريا روبيرو ونائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

واستعرض اللقاء التى عقد أمس الخميس في طرابلس، عمل المؤسسات الإنسانية الدولية في ليبيا وسبل الرفع من مستوى التعاون والتنسيق بينها وبين الجانب الليبي والتطرق إلى الأعمال التي شرعت فيها المنظمات الأممية المتواجدة على الأراضي الليبية.

وأكد مدير العمليات بمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية جون جينغ، دعمه للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني واستعداده مساعدة الجانب الليبي لإيصال المساعدات الإنسانية لمستحقيها، وفق ما نقلته الصفحة الرسمية لحكومة الوفاق الوطني.

وطالب جينغ، بضرورة رفع المعاناة عن كاهل مهجري تاورغاء، والعمل على إرجاعهم إلى مدينتهم، معتبرا أن هذا الموضوع في غاية الأهمية لما يشكله من بادرة يهتدي بها لتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة.

وتقدم عدد من منظمات الأمم المتحدة الإنسانية، مساعدات إنسانية لعدد من النازحين والمهاجرين في ليبيا، بالإضافة إلى دعمها للمستشفيات الليبية في السنوات السبع الأخيرة.

التدوينة السراج يستعرض عمل المؤسسات الإنسانية الدولية مع مسؤولين أمميون ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج يستعرض عمل المؤسسات الإنسانية الدولية مع مسؤولين أمميون”

إرسال تعليق