طرابلس اليوم

السبت، 17 فبراير 2018

الأعلى للدولة يهنئ الليبيين والسويحلي يؤكد أن الثورة كانت لإقامة العدل

,

قال رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي في تغريدة على تويتر إن كثيرا من أهداف الثورة تحققت بعد سبع سنوات من انتفاضة الرجال ضد طاغية استخف بهم فأسقطوه.

وأكد السويحلي الجمعة أن الثورة لم تحقق كل أهدافها بعد وأنّ الانتفاضة لم تكن انتصارًا لفئة أو مدينة معينة أو انتقاما من أحد بل ثورةً لاقتلاع الظلم وإقامة العدل في وطن مزدهر يسع الجميع.

كما شدد رئيس المجلس الأعلى للدولة على أنه مثلما رفضت قوى البغي إبان عهد القذافي فلن يقبل بغي القوة الآن، ولن تستبدل دولة الطغيان بطغيان بلا دولة، حسب تعبيره.

وكان المجلس الأعلى للدولة قد أصدر بيانا الجمعة هنأ فيه الشعب الليبي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير، مؤكدا أنه سيستمر وفيا للشعب الليبي في التغيير مترفعا عن دعوات الانقسام والفرقة من أجل الوصول إلى الأمن والاستقرار وتحقيق أهداف الثورة في دولة مدنية ديمقراطية بمؤسسات دستورية دائمة.

وناشد المجلس الأعلى للدولة كل الليبيين على اختلاف انتماءاتهم السياسية ومكوناتهم الاجتماعية والجهوية بالعمل متكاثفين على توحيد الصفوف ونبذ الفرقة والتصدي لمن يتآمرون على الوطن ويعرقلون مساعي الاستقرار. وحذر البيان ممن يسعون للانحراف بثورة فبراير أو إعادة استنساخ حكم الاستبداد والطغيان.

التدوينة الأعلى للدولة يهنئ الليبيين والسويحلي يؤكد أن الثورة كانت لإقامة العدل ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأعلى للدولة يهنئ الليبيين والسويحلي يؤكد أن الثورة كانت لإقامة العدل”

إرسال تعليق