طرابلس اليوم

الخميس، 15 مارس 2018

السراج يبحث الأوضاع في ليبيا مع ضباط بطرابلس ويكرم عددا من العسكريين

,

اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني القائد الأعلى للجيش فائز السراج الخميس بعدد من ضباط الجيش، وتناول الاجتماع الوضع العسكري في ليبيا بشكل عام، وبرامج تطوير القدرات العسكرية الدفاعية لقوات الجيش.

وأشرف فائز السراج القائد العام للجيش الليبي خلال الاجتماع على مراسم تنصيب اللواء عبدالباسط مروان آمرا لمنطقة طرابلس العسكرية، وذلك بعد ترقيته الاستثنائية إلى رتبة لواء بحسب قرار رسمي.

وقام السراج بتكريم النقيب مهندس وائل أبوسعد بمنحه نوط الواجب من الطبقة الأولى لحصوله على الترتيب الأول على دفعته بكلية الهندسة بجمهورية مصر العربية.

وأمر السراج بمنح عدد من منتسبي قوة مكافحة الإرهاب نوط التدريب العسكري من الطبقة الأولى والثانية وذلك لمجهوداتهم التي بذلت أثناء تنفيذ مشروع التدريب الخارجي بقوة مكافحة الإرهاب ووصولهم إلى مستوى عال من التدريب.

وأصدر السراج بصفته القائد الأعلى للجيش الليبي قرارا بمنح عدد من الضباط نوط الواجب العسكري من الدرجة الأولى وعدد آخر من ضباط الصف والجنود نوط الواجب العسكري من الدرجة الثانية، والدرجة الثالثة لعدد من المدنيين وذلك لأدائهم واجباتهم في محاربة تنظيم الدولة داعش، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق الوطني الليبية.

التدوينة السراج يبحث الأوضاع في ليبيا مع ضباط بطرابلس ويكرم عددا من العسكريين ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج يبحث الأوضاع في ليبيا مع ضباط بطرابلس ويكرم عددا من العسكريين”

إرسال تعليق