طرابلس اليوم

السبت، 17 مارس 2018

السراج يناقش الأوضاع الأمنية مع آمر غرفة عمليات تاجوراء

,

ناقش رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني القائد الأعلى للجيش الليبي فائز السراج صباح الأوضاع الأمنية واحتياجات الأجهزة الأمنية والعسكرية خلال اجتماع عقده مع آمر غرفة عمليات تاجوراء العميد الشعاب محمد حسن وعدد من أعضاء الغرفة في طرابلس السبت.

وقال المكتب الإعلامي للحكومة في بيان رسمي إن السراج استمع لتقريرعن البرامج والجهود المبذولة لحفظ الأمن العام في منطقة تاجوراء وناقش مع رئيس وأعضاء غرفة عمليات تاجوراء جملة من المواضيع التي تتعلق باليات العمل الأمني واحتياجاته.

وأجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الخميس اجتماعا بعدد من ضباط الجيش، وتناول الاجتماع الوضع العسكري في ليبيا بشكل عام، وبرامج تطوير القدرات العسكرية الدفاعية لقوات الجيش.

وأشرف فائز السراج – بصفته القائد العام للجيش الليبي بحسب الاتفاق السياسي – خلال الاجتماع على مراسم تنصيب اللواء عبدالباسط مروان آمرا لمنطقة طرابلس العسكرية، وذلك بعد ترقيته الاستثنائية إلى رتبة لواء بحسب قرار رسمي.

وقام السراج بتكريم النقيب مهندس وائل أبوسعد بمنحه نوط الواجب من الطبقة الأولى لحصوله على الترتيب الأول على دفعته بكلية الهندسة بجمهورية مصر العربية.

وأمر السراج بمنح عدد من منتسبي قوة مكافحة الإرهاب نوط التدريب العسكري من الطبقة الأولى والثانية وذلك لمجهوداتهم التي بذلت أثناء تنفيذ مشروع التدريب الخارجي بقوة مكافحة الإرهاب ووصولهم إلى مستوى عال من التدريب.

وأصدر السراج بصفته القائد الأعلى للجيش الليبي قرارا بمنح عدد من الضباط نوط الواجب العسكري من الدرجة الأولى وعدد آخر من ضباط الصف والجنود نوط الواجب العسكري من الدرجة الثانية، والدرجة الثالثة لعدد من المدنيين وذلك لأدائهم واجباتهم في محاربة تنظيم الدولة داعش، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق الوطني الليبية.

التدوينة السراج يناقش الأوضاع الأمنية مع آمر غرفة عمليات تاجوراء ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج يناقش الأوضاع الأمنية مع آمر غرفة عمليات تاجوراء”

إرسال تعليق