طرابلس اليوم

السبت، 21 أبريل 2018

السراج يجتمع بمسؤولي رياضة رفع الأثقال ويصدر تعليماته بتذليل العراقيل أمام اتحاد اللعبة

,

اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج صباح السبت بمقر المجلس بمدينة طرابلس بكل من رئيس الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال خالد إمحمد المهلهل، ورئيس الاتحاد الليبي لرفع الأثقال وأمين الاتحاد الأفريقي منار الدين الشلي، ورئيس لجنة النشاطات وعضو المكتب التنفيذي اسامة قناو.

وأصدر السراج تعليماته لتذليل ما يعرقل عمل الاتحاد في إعداد المنتخب وتأهيله لتمثيل ليبيا في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في الأرجنتين، إضافة للقيام بأعمال الصيانة اللازمة للصالة الخاصة بإعداد المنتخبات.

وهنأ السراج مسؤولي رياضة رفع الاثقال على ما حققه الرباعون الليبيون من إنجازات في البطولة الأفريقية التي اقيمت مؤخراً في القاهرة، وتناول الاجتماع برامج الاتحاد ومخططاته للنهوض برياضة رفع الأثقال، وما يواجهه الاتحاد من مصاعب تحد من أداء مهامه.

وتسلم السراج خلال الاجتماع درع الاتحاد الأفريقي للعبة وتترأس ليبيا الاتحاد الافريقي منذ عام 2009م وتساهم في دعم الاتحاد الافريقي للعبة باعتبارها دولة المقر، بحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق.

التدوينة السراج يجتمع بمسؤولي رياضة رفع الأثقال ويصدر تعليماته بتذليل العراقيل أمام اتحاد اللعبة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج يجتمع بمسؤولي رياضة رفع الأثقال ويصدر تعليماته بتذليل العراقيل أمام اتحاد اللعبة”

إرسال تعليق