طرابلس اليوم

السبت، 19 مايو 2018

الخطوط الليبية تستنكر تصريحات الإدارة الموازية ببنغازي حول توقف الرحلات بين مطاري بنيناو تونس

,

استنكرت شركة الخطوط الجوية الليبية تصريحات المسؤولون بـالإدارة الموازية ببنغازي بخصوص معاناة الركاب على الرحلة القاصدة “تونس – بنينا”.

وقالت الشركة في بيان لها تحصل موقع ليبيا الخبر على نسخة منه إنه بسبب الظروف التي تمر بها الخطوط الجوية الليبية ودخول إحدى الطائرات لغرض الصيانة ترتب عليه إلغاء وتأخير بعض الرحلات.

واوضحت الشركة بطرابلس أن القائمين بإدارة الشركة في بنغازي رفضوا التعاون معها لوضع حلول لهذه الرحلة من خلال منح تصريح دخول لطائرة تونسية لمطار بنينا الدولي.

وبينت الشركة أن الطائرة التونسية تم تأجيرها لنقل المسافرين وفق العقد المبرم ولرفع المعاناة عنهم خاصة وأن منهم عائلات وأطفال وكبار السن ومرضى يحتاجون إلى رعاية خاصة ، اضافة الى عدم قيامهم بوضع أي حلول بديلة تخفف المعاناة عن  المسافرين العالقين بمطار تونس.

وذكرت الخطوط الليبية بطرابلس أنها قررت تكليف مكتبها في تونس باتخاذ جميع التدابير والإجراءات المناسبة والسريعة لمعالجة اوضاع المسافرين العالقين في مطار تونس القاصدين مطار بنينا الدولي وذلك بتوفير حجوزات فندقية لجميع  المسافرين على هذه الرحلة.

وأشارت الشركة أنها سيّرت رحلتين لطائرة الخطوط الجوية الليبية بعد أن تم رفض استقبالهم من قبل سلطات مطار بنينا للطائرة التونسية التي تم تأجيرها لرحلة اضافية لنقل المسافرين من مطار تونس الى مطار بنينا الدولي.

وأضافت الخطوط الليبية إننا كإدارة شرعية للشركة يهمنا أن نضع اهتمامنا لرعاية وخدمة كافة زبائن الشركة شرقا وغربا وجنوبا دون أي تمييز بأعتبار ان الخطوط الجوية الليبية هي شركة لكل الليبيين.

الجدير بالذكر أن مواطنين ليبيين علقوا في مطار قرطاج الدولي بتونس، منذ الإثنين الماضي في انتظار طائرة الخطوط الجوية الليبية، التي كان من المفترض أن تقلهم قبل ثلاثة أيام إلى مطار بنينا ببنغازي، إلا أنّ الطائرة أصيبت بعطل.

التدوينة الخطوط الليبية تستنكر تصريحات الإدارة الموازية ببنغازي حول توقف الرحلات بين مطاري بنيناو تونس ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الخطوط الليبية تستنكر تصريحات الإدارة الموازية ببنغازي حول توقف الرحلات بين مطاري بنيناو تونس”

إرسال تعليق