طرابلس اليوم

الأربعاء، 30 أغسطس 2017

المنتخب الليبي يحزم حقائبه متجها لغينيا

,

تتوجه بعثة منتخبنا الوطني، اليوم الأربعاء، عبر مطار معيتيق و على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الغينية كوناكري، قبل يوم من مواجهة نظيره الغيني الخميس المقبل، ع ملعب الـ 28 سبتمبر، لحساب ذهاب الجولة الأخيرة، من منافسات المجموعة الأولى المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبحسب ما نشر الاتحاد الليبي لكرة القدم  بصفحته الرسمية على الفيسبوك اليوم الثلاثاء، إن المنتخب الوطني يسعى إلى كسب أول ثلاث نقاط والعودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الجولة الأولى إيابا، والتي ستجمعه بنظيره الغيني على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في الـ 4 من سبتمبر المقبل.

ووكل الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم من جيبوتي بقيادة جمال الدين عبدي لإدارة المباراة، وكان المدير الفني للمنتخب الوطني جلال الدامجة قد استدعى لهذه المباراة 24 لاعبا، منهم ثلاثة محترفين وهم حمدو الهوني وأكرم الزوي والمعتصم المصراتي.

و يدخل المنتخب الوطني المباراة خالي الوفاض متواجدا في آخر الترتيب بعد خسارته في المباراة الأولى أمام الكونغو بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، وخسر أمام منتخب تونس مباراته الثانية بهدف دون مقابل، ضمن منافسات المجموعات الأولى.

التدوينة المنتخب الليبي يحزم حقائبه متجها لغينيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “المنتخب الليبي يحزم حقائبه متجها لغينيا”

إرسال تعليق