طرابلس اليوم

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

أهلي بنغازي يعبر شباب الجبل بثلاثية، ويتأهل للربع النهائي من بطولة الكأس

,
تفوق أهلي بنغازي ، مساء أمس الثلاثاء، على نظيره شباب الجبل بثلاثة أهداف دون مقابل، على أرضية ملعب بنينا، ضمن منافسات المنطقة الشرقية لكأس ليبيا لكرة القدم.
و بهذه النتيجة، يلتحق فريق أهلي بنغازي بركب الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي لمسابقة الكأس إلى جانب فريق الهلال والأخضر.
ففي مباريات أمس الثلاثاء، فاز فريق الهلال على نظيره نجوم بنغازي بسباعية نظيفة على ملعب بنينا، في حين تغلّب فريق الأخضر على نظيره دارنس بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب البيضاء.
وتختتم اليوم الأربعاء، مباريات دور الـ16 في منافسات المنقطة الشرقية، بلقاء فريق النصر بنظيره القلعة في ملعب بنينا عند الساعة الثالثة عصرا.
وفي منافسات المنطقة الغربية، يواجه فريق الاتحاد نظيره السويحلى غدا الأربعاء بملعب مصراتة عند الساعة الثالثة عصرا، وعلى أرضية ملعب طرابلس الدولي يلتقى المدينة ضيفه العزيمة عند منتصف الثالثة عصرا.
ويبقى أهلي طرابلس وأبي الأشهر في انتظار الفرق المتأهلة للدور القادم بعد تأهلهما مباشرة لانسحاب بعض الفرق من المشاركة في المسابقة، حيث أجريت القرعة بنظام أربعة فرق، وفريقان ينتظران الفرق المتأهلة من دور الـ 16 .
يشار إلى أن مسابقة كأس ليبيا كانت قد شهدت انسحاب بعض الأندية لأسباب مالية، وقد قرّر الاتحاد الليبي لكرة القدم إعفاء الفرق النسحبة ولا تستطيع خوض منافسات الكأس، من العقوبات، بشرط مراسلة لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، وإبلاغها بذلك.

التدوينة أهلي بنغازي يعبر شباب الجبل بثلاثية، ويتأهل للربع النهائي من بطولة الكأس ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “أهلي بنغازي يعبر شباب الجبل بثلاثية، ويتأهل للربع النهائي من بطولة الكأس”

إرسال تعليق