طرابلس اليوم

الأحد، 1 نوفمبر 2015

الأحوال الجوية المتوقعة

,

وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية ، يشهد الطقس اليوم وغدا انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، وخاصة على الشمال الشرقي.

** رأس اجدير حتى سرت -سهل الجفارة -جبل نفوسة:- السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا على المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح غربية فشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد الى جنوبية شرقية فجنوبية غربية على المنطقة الممتدة من رأس جدير الى مصراتة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20-26) درجة مئوية .

** سرت – سهل بنغازي حتى امساعد -جالو -مراده:- السماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم على مناطق الجبل الاخضرمع إحتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على الساحل الممتد من اجدابيا الى بنغازي بينما تكون شمالية شرقية على باقي المناطق خفيفة السرعة الى نشطة على المرتفعات الجبل الاخضر ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (24-30) درجة مئوية ولاتتجاوز (21) درجة على مرتفعات الجبل الاخضر.

** الجفرة -سبها -غات -غدامس -الحمادة:- السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا على غدامس والحمادة ، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمادة وتكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة باقي المناطق ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (26-31) درجة مئوية ولاتتجاوز (24) درجة على غدامس والحمادة .

** الكفرة – تازربو -السرير:- السماء صافيةالى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى خفيفة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين(24-30) درجة مئوية .



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “الأحوال الجوية المتوقعة”

إرسال تعليق