طرابلس اليوم

السبت، 21 نوفمبر 2015

"بصمة شباب" يطلق برنامج الموظف المتميز بزليتن

,

شرع فريق بصمة شباب التطوعي في توزيع الاستبيان الخاص ببرنامج الموظف المتميز على أكثر من أربعين قطاعا أبدت موافقتها على المشاركة في البرنامج بمدينة زليتن.وقال صاحب الفكرة والناطق باسم الفريق عبد الغني خليفة أبو ظهير إن البرنامج يهدف إلى زرع روح التنافس الإيجابي واتقان العمل في القطاعات المستهدفة، وتحفيز الموظفين.وأشار أبو ظهير إلى أن تعبئة الاستبيان من قبل الموظفين كانت كشهادة أداء لزملائهم الآخرين، وذلك عن طريق تحديد عشرة معايير من أبرزها الالتزام بالوقت والقدرة على العمل الجماعي ، والمحافظة على العلاقات بين الزملاء  ومعرفة إجراءات العمل و مهارات الاتصال والقدرة على اتخاذ القرار المناسب .يشار إلى أنهم قد حددوا الخامس من ديسمبر موعدا لتكريم المتميزين وهو الموافق لليوم العالمي للتطوع.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “"بصمة شباب" يطلق برنامج الموظف المتميز بزليتن”

إرسال تعليق