أعربت حكومة الإنقاذ عن استغرابها تجاه صمت المجتمع الدولي و البعثة الأممية في ليبيا وعدم إدانتهم لعمليات القتل والتدمير الذي تطال مدينتي بنغازي و أجدابيا .
واعتبرت الحكومة في بيان لها أمس الأحد أن سكوت المجتمع الدولي عن هذا التصعيد يعد رسالة واضحة للمخربين للتمادي في بغيهم وإفسادهم . بحسب البيان .
وأعرب البيان عن تعازيه لأهالي الضحايا الذين قضوا في بنغازي و أجدابيا جراء هذه الأعمال.
وأكدت الحكومة في بيانها وقوفها ودعمها لثوار وأهالي المدينتين، مستنكرة في الوقت نفسه وبشدة عمليات التخريب والتدمير والقتل الممنهج الذي طال المدينتين من قبل قوات حفتر. بحسب البيان .
واعتبرت الحكومة أن اختيار هذا الوقت بالتحديد لتصعيد القصف و القتل و التخريب للمدينتين ما هو إلا خطوة واضحة لضرب المساعي المبذولة من أجل وحدة الليبيين ولم شملهم .
تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم