طرابلس اليوم

الأحد، 22 نوفمبر 2015

افتتاح مكاتب التصوير لاستخراج الجوازات في أحياء سبها

,

افتتحت، صباح اليوم، بمدينة سبها مكاتب التصوير لاستخراج الجوازات في أحياء من المدينة، بحضور أعضاء من المجلس البلدي وإدارة الجوازات بالمدينة.وقال عضو المجلس البلدي لبلدية سبها صالح بدر المهدي لأجواء نت صباح اليوم: إن افتتاح المكاتب جاء بعد أن تكررت شكاوى المواطنين من الازدحام الشديد في إدارة الجوازات الرئيسية بالمدينة، وأن الإدارة افتتحت مكاتب في أحياء الجديد والمهدية وحي عبد الكافي وحي القرضة، و آخر سيفتتح في حي المنشية قريبا.من جهته، قال المدير المكلف بمصلحة الجوازات إبراهيم الهمالي لأجواء نت صباح اليوم: إن المكاتب مخصصة للتصوير فقط، أما الحجز فهو عن طريق المنظومة الإلكترونية، وأن المكاتب ستُسرع عملية تصوير واستخراج الجوازات، وسيصدر الجواز خلال أسبوع من التصوير على أقل تقدير.يذكر أن مصلحة الجوازات بسبها كانت قد أغلقت مرات عدة على خلفية إطلاق نار داخلها بسبب ازدحام المواطنين خلال عام 2015 .

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “افتتاح مكاتب التصوير لاستخراج الجوازات في أحياء سبها”

إرسال تعليق