طرابلس اليوم

السبت، 28 فبراير 2015

مصدر بالجيش الليبي ..اشتباكات عنيفة بالمحور الغربي ببنغازي

,

أخبار ليبيا 24 – خاص

أفاد مصدر عسكري بقوات الجيش الليبي أن اشتباكات عنيفة بالمدفعية والأسلحة الثقيلة تدور رحاها اليوم 2015/2/28 بالمحور الغربي لمدينة بنغازي .

وأوضح المصدر -في تصريح خاص- أن ما يعرف بقوات شوري بنغازي قصفت بالمدفعية وصواريخ الهاون كلا من معسكر 204 و كتيبة شهداء الزاوية المجحفلة، مشيرا إلى أن قوات الجيش قامت بالرد فورا على المواقع التي خرجت منها الصواريخ.

وذكر المصدر أن بعض الجيوب التابعة للمليشيات المسلحة تحول دون التقدم نحو معسكرات وثكنات الجيش لكن قوات الجيش استطاعت التعامل معها.

وقال المصدر إن هذه المليشات شنت هذا الهجوم بعد فضحهم من خلال الاعترافات التي نشرت في قناة وطن الكرامة والتي تدين هذه المليشيات بعمليات القتل والاغتيال التي كانت تطال رجال الجيش والشرطة ونشطاء سياسيين ورجال الدين والائمة .

تجدر الاشارة إلى أن جميع الجناة اعترفوا أن الاوامر بالقتل والاغتيال كانت تصدر من قيادات بكتيبة مايعرف 17 فبراير وراف الله السحاتي فضلا عن تسلمهم للعبوات المتفجرة اللاصقة من الكتائب نفسها .

وأضاف المسؤول أن أعمدة الدخان تتصاعد من المحور الغربي، لافتا إلى أن معارك تعد من اشرس المعارك منذ بداية عملية الكرامة .

يشار إلى أن قوات الجيش تخوض معارك ضد مابات يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية منذ شهر مايو من العام الماضي وسقط خلالها المئات من القتلي والجرحى من طرفي النزاع






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “مصدر بالجيش الليبي ..اشتباكات عنيفة بالمحور الغربي ببنغازي”

إرسال تعليق