طرابلس اليوم

الأربعاء، 25 فبراير 2015

مراقبة الخدمات المالية تحيل مرتبات قطاعي الصحة والتعليم

,

أخبار ليبيا 24 – خاص

احال مراقب الخدمات المالية زليتن، الأربعاء ،مرتبات العقود لمدرسي قطاع التعليم والعاملين بمكتب الخدمات الصحية ببلدية زليتن .

وأفاد مراقب الخدمات المالية بزليتن عبدالسلام الرازقي عبر صفحته بالفيس بوك أنه تم اليوم صرف مرتبات قطاعي التعليم والصحة بالبلدية، موضحا أنه سيتم صرفها على أربعة دفعات وتمثل كل دفعة ثلاثة اشهر.


وأوضح الرازقي أن هناك عجز حصل في مرتبات قطاعي التعليم والصحة للسنة المالية 2014 والبالغ قيمتها حوالي 22 مليون دينار، مؤكداً أنه تم الموافقة عليها.


وأشار إلى أنه تم تسييل مرتبات العقود لمدة 6 اشهر لمدرسي العقود وموظفي قطاع الصحة مع مرتبات شهر 1و2 ، منوها إلى أن هذه الإجراءات تأتي ردا على من اتهم مراقبة الخدمات المالية والمجلس البلدي زليتن بترجيع اأرصدة المتبقية للسنوات المالية السابقة، مؤكداً على أنه اذا لم يتم اتخاذ هذه الإجراءات بترجيع بعض بواقي الأرصدة فإن وزارة المالية ستمتنع عن احالة مستحقات القطاعات التي يتم صرف مرتباتهم من مراقبة الخدمات المالية زليتن.


وثمن الرازقي جهود عضو المجلس البلدي زليتن السيد مصطفى بن عائشة عبدالسلام الشريف من وزارة المالية و السادة مسؤولي قطاع الصحة والتعليم وموظفو مراقبة الخدمات المالية زليتن الذين بذلوا قصارى جهودهم لخدمة المدينة وموظفي هذه القطاعات.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

1 التعليقات:

  1. لو سمحتوا اكتبوا التاريخ علشان الناس تعرف امتى الفقوس واتي ، مالا كيف، التارييييييخ مهم

    ردحذف