طرابلس اليوم

السبت، 28 فبراير 2015

بن عمران: نجحنا في تعيين حفتر قائداً عاماً للجيش الليبي

,

أخبار ليبيا 24 – خاص


أفاد الناشط الإعلامي ابراهيم بن عمران، اليوم السبت، أن المظاهرة التي خرجت يوم الجمعة بساحة الكيش تعرضت لاستهداف بالقذائف، مؤكدا أن القذائف لم تصب المتظاهرين ولم تسبب أي خسائر.


وقال بن عمران لـ “أخبار ليبيا 24″ أنه “بالرغم من محاولاتهم البائسة لتفريق مظاهرتنا وسقوط 5 صواريخ قرب ساحة الكيش واصلنا التظاهر ولم نتفرق فمدينة بنغازي لن تموت”


وأضاف بن عمران قمنا بمنع مجلس النواب من المشاركة في حوار الأخوة الأعداء لعدم اعترافنا بالمليشيات وانتهاء صلاحية المؤتمر السابق، مؤكدا نجاح المظاهرة بتعيين اللواء خليفة حفتر قائداً عاماً للجيش الليبي وترقيته لرتبة فريق وسيقسم اليمين الأحد المقبل.


وأشار الناشط الإعلامي إلى أن مطالب المتظاهرين تركزت في منح صلاحيات للفريق حفتر القائد العام للجيش في محاربة الإرهاب وبناء الجيش، إضافة إلى تجميد عمل المجلس البلدي بنغازي وتكليف حاكم عسكري للمدينة.


وتابع بن عمران أن من اهداف المظاهرة تجميد هيأة صياغة الدستور لانتهاء مدتها القانونية وفشلها في أداء مهامها مع العمل بدستور 51 وتعديلاته وإجراء إستفتاء على شكل الدولة ونظام الحكم، إضافة إلى تكليف رئيس لجهاز المخابرات والنائب العام مع تفعيل القضاء.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “بن عمران: نجحنا في تعيين حفتر قائداً عاماً للجيش الليبي”

إرسال تعليق