طرابلس اليوم

الجمعة، 27 فبراير 2015

قسم ابطال المتفجرات يستلم أجهزة ومعدات من عائلة أحد عناصره

,

أخبار ليبيا 24 – خاص


قال خبير المتفجرات بقسم ابطال المتفجرات طارق السعيطي والشهير باسم (أبو عقيلة)، اليوم الجمعة، إن عائلة احد ابطال المتفجرات المغفور له نبيل الصرماني، سلمت أجهزة تكفيك المتفجرات الخاصة به لقسم المتفجرات ببنغازي.


وأوضح السعيطي في تصريح خاص لـ “أخبار ليبيا 24″ أن الأجهزة عبارة عن ربوت آلي يستخدم في التعامل من الاشخاص الذين يحملون حزام ناسف أو قنابل صغيرة يصعب التعامل معها، حيث أن هذا الربوت ضد التفجيرات ويقلل من خطر الوفيات في حالة وقوع أي تفجير اثناء تفكيك أي قنبلة.


08


وأشار السعيطي إلى أن العائلة سلمت هذه الأجهزة لقسم إبطال المتفجرات وذلك ليتم استعمالها في تفكيك القنابل والمتفجرات وكان التسليم بحضور أمر تحريات القوات الخاصة فضل الحاسي.


في سياق منفصل أكد خبير المتفجرات بقسم ابطال المتفجرات أنه عناصر ابطال المتفجرات تمكنوا من تفكيك صاروخ C5 وذلك بعد ورود بلاغ إلى القوات الخاصة من سكان منطقة الكيش عن وجود صاروخ C5 خلف شركة الخليج العربي للنفط.


تجدر الإشارة إلى أن عناصر البحث الجنائي ببنغازي قاموا بتسليم أجهزة وحقيبة اوكلاين الخاصة بالتعامل مع القنابل والسيارات والمنازل إل قسم المتفجرات يوم الـ22 من فبراير الجاري وبحضور مر القوات الخاصة العقيد ونيس بوخمادة.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “قسم ابطال المتفجرات يستلم أجهزة ومعدات من عائلة أحد عناصره”

إرسال تعليق