طرابلس اليوم

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

جائزة نوبل في الطب من نصيب عالم ياباني

,

حصل العالم الياباني يوشينوري أوسومي على جائزة نوبل في الطب لعام 2016 تقديرا لإسهامه في مجال التعرف على كيفية قيام الجسم البشري بتكسير وإعادة إنتاج مكونات الخلايا، وهي النظرية التي تعرف بـ “التدمير الذاتي للخلايا”.

ويعد عمل أوسومي شديد الاهمية للتعرف على المشاكل الجسدية التي تسبب عددا من الأمراض الغامضة مثل السرطان باركنسون.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “جائزة نوبل في الطب من نصيب عالم ياباني”

إرسال تعليق