طرابلس اليوم

السبت، 27 فبراير 2016

حكومة الانقاذ الوطني تعلن تحرير صبراتة من “داعش”

,

أعلنت وزارة الدفاع بحكومة الانقاذ الوطني مساء اليوم الجمعة تحرير مدينة صبراته وضواحيها بالكامل والقضاء على ما تبقى من عناصر ما يسمى بتنظيم الدولة ، مؤكدة أسر العديد منهم وأغلبهم من الجنسية التونسية .

وأوضحت الوزارة في بيان لها الجمعة – أن كتائب وسرايا الثوار والعسكريين بالمنطقة الغربية المنضوين تحت رئاسة الاركان العامة للجيش الليبي التابعة لوزارة الدفاع بحكومة الانقاذ الوطني الذين هبوا من جميع المدن الغربية تمكنوا من القضاء على عناصر التنظيم وتحرير مدينة صبراته وضواحيها بالكامل من هذه الفئة الباغية التي تحاول ان تروع الامنين وتنشر الفوضى وتزعزع الامن والاستقرار .

ودعت الوزارة في بيانها أبناء الوطن من ثوار وعسكريين بأن يلتحقوا فورا باخوانهم الذين يخوضون معارك العزة والاباء ضد ما يسمى ” تنظيم الدولة ” و ” حفتر ” وأذنابه الذي يحاول أن يفشل على الليبيين ثورتهم وأن يسرق منهم فرحتهم بحسب وصف البيان .

واستنكرت الوزارة في بيانها استمرار تجاهل المجتمع الدولى وكل المنظمات والهيئات العالمية الحقائق الواضحة مطالبة بضرورة التعاون والتنسيق لمجابهة هذه الظاهرة الهدامة العابرة للحدود والتى تحتاج للكثير من الدعم اللوجستى والتجهيز والتقنية والمعلومات حتى يتم اجتثاتها من كامل بلادنا .

وجددت الوزارة مطالبتها للحكومة التونسية بتأمين حدودها ومنع هؤلاء الارهابيين من الدخول الى ليبيا.

 



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “حكومة الانقاذ الوطني تعلن تحرير صبراتة من “داعش””

إرسال تعليق