طرابلس اليوم

الاثنين، 29 فبراير 2016

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة

,

وفقاً لتوقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية يشهد الطقس اعتباراً من اليوم الاثنين، تحسن تدريجي على مناطق شمال شرق ليبيا بداية من مساء اليوم وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا.

* رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة :- السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17- 21) درجة مئوية ، وتصل(24) درجة مئوية على أبو نجيم.

* بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده:- السماء قليلة السحب ، والرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة قد تصل على بعض المناطق إلى (80) كم/س خاصة على المرتفعات الجبلية مما تسبب في إثارة الأثرية والغبار وهبوط في الرؤية الأفقية على اغلب المناطق ، ودرجـــات الحـــرارة القصـــوى تتراوح مابين (30 – 36) درجة مئوية ، ولاتتجاوز (29) درجة مئوية على الجغبوب وتتحول الرياح مساء اليوم الى شمالية غربية معتدلة السرعة مع تحسن في الرؤية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع احتمال سقوط أمطار مساء يوم الاربعاء.

* الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة :- السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، ودرجــات الحــرارة القصــوى تتـراوح مابيـن (27 – 34) درجـة مئوية وتكون (19) درجة مئوية على غدامس وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الغد .

* الكفرة – تازربو – السرير :- ظهور بعض السحب العالية ، والرياح جنوبية شرقية الى متغيرة الاتجاه معتدلة الى خفيفة السرعة احيانا ، ودرجـات الحـرارة القصـوى تتراوح مابين (33 – 36) درجة مئوية وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الغد على تازربو والسرير.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة”

إرسال تعليق