طرابلس اليوم

السبت، 22 يونيو 2019

خلال خمس عمليات إنقاذ.. حرس السواحل البحرية ينقذ 199 مهاجرا غير شرعي

,

تمكنت دوريات القطاعات الثلاث الأوسط وطرابلس والغربي التابعة لحرس السواحل بالقوات البحرية، خلال أيام الإربعاء والخميس والجمعة الماضية، من إنقاذ خمسة قوارب مطاطية كان على متنها 199 مهاجرا غير شرعي، في الشمال الغربي لطرابلس والشمال الشرقي لها.

وقال حرس السواحل البحرية في صفحته على الفيس بوك، إن الزورق فزان التابع لقطاع طرابلس، قام بثلاث عمليات إنقاذ بواقع عملية واحدة، حيث تمكن من إنقاذ تسعة 56 مهاجرا غير شرعي، كانوا جميعهم على متن ثلاث قوارب مطاطية.

وأضاف الحرس أن الزورق تليل  التابع للقطاع الغربي، قام بعملية إنقاذ واحدة الأربعاء الماضي، تمكن فيها من إنقاذ ثلاثين مهاجرا غير شرعي، كانوا على متن زورق مطاطي.

وأوضح حرس السواحل أن الزورق أوباري التابع للقطاع الأوسط، قام بعملية إنقاذ واحدة يوم الجمعة، تمكن فيها من إنقاذ 103 مهاجرا غير شرعي، كانوا على متن قارب مطاطي

وأكد الحرس أن المهاجرين كانوا من جنسيات أفريقية وعربية مختلفة، من السودان، وجنوب السودان، والسنغال، والصومال، ومصر، واريتريا، وأثيوبيا بالإضافة إلى ثمانية من بنغلاديش.

وأشار حرس السواحل إلى نقل المهاجرين والوصول بهم إلى نقاط الإنزال، حسب القطاعات التي جرت فيها عمليات الإنقاذ، وبعد تقديم المساعدة الإنسانية والطبية، تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في طرابلس، والزاوية، والخمس.

التدوينة خلال خمس عمليات إنقاذ.. حرس السواحل البحرية ينقذ 199 مهاجرا غير شرعي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “خلال خمس عمليات إنقاذ.. حرس السواحل البحرية ينقذ 199 مهاجرا غير شرعي”

إرسال تعليق