طرابلس اليوم

الخميس، 27 يونيو 2019

باشاغا يبحث مع مدير أمن غريان تأمين المدينة بعد تحريرها من ميليشيات حفتر

,

بحث وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا مع مدير أمن غريان عقيد عبدالحميد التونسي وعضو مجلس النواب عن مدينة غريان ورئيس لجنة الأزمة بالمدينة، تأمين المدينة بعد تحريرها من ميليشيات اللواء المتقاعد خليلة حفتر وعودتها إلى الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة بطرابلس اليوم الخميس مناقشة عدد من المواضيع التي تخص المدينة والمشاكل والعراقيل التي تواجهها، والوقوف على آخر المستجدات التي تمر بها مدينة غريان.

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، قد قال إن تحرير مدينة غريان في الجبل الغربي من ليبيا، من قبل ميليشيات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، هي بداية البشائر لإحباط محاولة الانقلاب، التي استهدفت الاستيلاء على السلطة، وإعادة البلاد إلى حكم الفرد والعائلة، وإجهاض أمل الليبيين في بناء الدولة المدنية الديمقراطية.

وبارك المجلس في بيان له أمس الأربعاء، تحرير المدينة من قوات العدوان على طرابلس، مثمنا انتفاضة أهالي المدينة على قوى الظلم والطغيان.

وأكد المجلس الرئاسي أن قواته تحقق بتصميم وإرادة، ما أعلنته سابقا من موقف الدفاع إلى مرحلة الهجوم ودحر المعتدي، مضيفا أن الهجوم سيستمر حتى تطهير كافة المناطق من القوات المعتدية.

التدوينة باشاغا يبحث مع مدير أمن غريان تأمين المدينة بعد تحريرها من ميليشيات حفتر ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “باشاغا يبحث مع مدير أمن غريان تأمين المدينة بعد تحريرها من ميليشيات حفتر”

إرسال تعليق