طرابلس اليوم

الأربعاء، 26 يونيو 2019

جلاله يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في ليبيا ملف النازحين من مواقع الاشتباكات جنوب طرابلس

,

بحث وزير الدولة لشؤون النازحين والمهجرين في حكومة الوفاق الوطني يوسف جلاله، أمس الثلاثاء، مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في ليبيا بيرينجير بولييوسفي، وبحضور وزير الحكم المحلي ميلاد الطاهر الصعوبات التي تواجه النازحين الموجودين بمراكز الإيواء، لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

وأوضحت مسؤولة الصندوق خلال اللقاء الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، آلية الدعم والاستجابة الإنسانية للصندوق في البلديات المتضررة والمستضيفة للنازحين.

وشددت المسؤولة الأممية على ضرورة الاستجابة لاحتياجات نازحي مدنية غات جنوب غرب ليبيا، مؤكدة على دور الصندوق في التنسيق، من خلال فريق عمل الطوارئ، الذي تشرف عليه وزارة النازحين.

يشار إلى أن صندوق الأمم المتحدة للسكان يعمل بالشراكة مع الهيئة الليبية للإغاثة، والمساعدات الإنسانية للاستجابة للاحتياجات الملحة للنازحين، وشركائه من المجتمع المدني في تنفيذ برامج دعم نفسي واجتماعي، بالإضافة إلى لجنة الأزمة بوزارة الشؤون الاجتماعية داخل وخارج مراكز الإيواء.

التدوينة جلاله يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في ليبيا ملف النازحين من مواقع الاشتباكات جنوب طرابلس ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “جلاله يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في ليبيا ملف النازحين من مواقع الاشتباكات جنوب طرابلس”

إرسال تعليق