طرابلس اليوم

الخميس، 27 يونيو 2019

  الصور وباشاغا يبحثان التنسيق بين الداخلية ومكتب التحقيقات في قضايا الإرهاب والجريمة المنظمة

,

بحث وزيـر الـداخلية في حكومة الوفاق الوطني فـتحي بـاشاغا، مع رئيس قـسم الـتحقيقات بـمكتب الـنائب الـعام  الـصديق الـصور، الـتعاون والـتنسيق بـين وزارة الـداخلية، وقـسم الـتحقيقات فـي قـضايا مـكافحة الإرهـاب والـجريمة الـمنظمة، والـهجرة غـير الـشرعية، إضافة إلى الـمطلوبين جـنائيا للـقضاء الليبي.

وتناول اللقاء الذي عقد أمس الأربعاء، بمقر مكتب النائب العام في طرابلس، عددا مـن الـمواضيع الأمـنية ذات الـطابع المشترك.

وكان باشاغا، قد طالب مكتب النائب العام الليبي في طرابلس، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال سفير ليبيا السابق لدى دولة السنغال حسن الصغير، لتحريضه على القتل والفتنة التي تشكل في مجملها جرائم جنائية يعاقب عليها قانون العقوبات، وتستوجب ملاحقته جنائيا وتقديمه للمحاكمة.

ودعا وزير الداخلية النائب العام الليبي، باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الإعلامي الليبي الموالي محمود المصراتي، الموالي للواء المتاعد خليفة حفتر، لترويجه الفكر الإرهابي لتنظيم الدولة الإسلامية.

وفي وقت سابق دعا باشاغا، إلى ضبط وإحضار سبعة عشر شخصا متورطين في قضيتي مقتل عضو دار الإفتاء الليبية نادر العمراني؛ ومقتل اثني عشر فردا من عائلة محمد المبروك، وإحالتهم لمكتب النائب العام.

التدوينة   الصور وباشاغا يبحثان التنسيق بين الداخلية ومكتب التحقيقات في قضايا الإرهاب والجريمة المنظمة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “  الصور وباشاغا يبحثان التنسيق بين الداخلية ومكتب التحقيقات في قضايا الإرهاب والجريمة المنظمة”

إرسال تعليق