طرابلس اليوم

السبت، 22 يونيو 2019

جهاز النهر الصناعي يعلن الانتهاء من صيانة المسار الشرقي بمنظومة الحساونة سهل الجفارة

,

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، عن انتهاء فرق الصيانة والتشغيل والنقل والخدمات، وبمتابعة غرفة التحكم الرئيسة بمنظومة الحساونة سهل الجفارة، أعمال الصيانه بالمسار الشرقي لمنظومة الحساونة سهل الجفارة

 وأوضح المكتب الإعلامي لجهاز النهر أن المسار الشرقي، تعرض منذ أكثر من شهر إلى الاعتداء من قبل بعض المواطنين، الأمر الذي ترتب عليه فصل المسار الشرقي المغذي لجميع المدن والمناطق الساحلية مصراتة وزليتن والخمس والقره بوللي، والمناطق المجاوره لها.

وأكد مصدر من غرفة التحكم الرئيسة بمنظومة الحساونة سهل الجفارة، عودة تدفق مياه النهر الصناعي عبر المسار الشرقي ووصولها إلى مدينة مصراته الخميس الماضي فيما وصلت إلي مدينتي زليتن والخمس والمناطق المجاورة لهما أمس الجمعة، مضيفا أن المياه ستصل إلى منطقة القره بوللي وضواحيها، اليوم السبت.

وطالب جهاز إدارة النهر الصناعي كافة السلطات المحلية والشرطيه والأمنية ،والمسؤولين بمدن مصراتة وزليتن والخمس والقره بوللي والمناطق المجاوره لها، بالتعاون من أجل حماية هذا المسار المار بمدنهم ومناطقهم، ووضع حد لوقف الاعتداءات من قبل المواطنين، كالتوصيلات غير الشرعية، ومنع العبث بالمحطات الواقعة على خط المسار الشرقي.

التدوينة جهاز النهر الصناعي يعلن الانتهاء من صيانة المسار الشرقي بمنظومة الحساونة سهل الجفارة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “جهاز النهر الصناعي يعلن الانتهاء من صيانة المسار الشرقي بمنظومة الحساونة سهل الجفارة”

إرسال تعليق