طرابلس اليوم

الخميس، 23 أبريل 2015

“جيش القبائل” يخرق الهدنة و يسيطر على منطقة الزهرة

,

ذكرت مصادر بغرفة عمليات المنطقة الغربية التابعة لرئاسة الأركان العامة بطرابلس ، أن قوات ما يعرف بجيش القبائل خرقت هدنة وقف إطلاق النار المتفق بشأنها بين قوات فجر ليبيا وأعيان ووجهاء منطقة ورشفانة مؤخرا ، والتي تهدف إلى عودة الأهالي إلى مناطقهم وتأمينها بالكامل .

وقال آمر غرفة عمليات المنطقة الغربية العقيد ركن ” حسين أبودية ” إن قوات ما يعرف بجيش القبائل قد سيطرتعلى منطقة الزهرة واخترقت هدنة وقف إطلاق النار.

وأوضح ” أبودية ” في تصريح له ، أن الهدنة كانت تنص على وقف إطلاق النار لثلاثة أيام ، حيث قامت هذه القوات بالتقدم نحو الزهرة والسيطرة على نقطة الشرطة العسكرية بالمنطقة،  مشيرا إلى أن قوات رئاسة الأركان العامة وقوات فجر ليبيا تقوم بالحشد للتعامل مع هذه الخروقات .



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على ““جيش القبائل” يخرق الهدنة و يسيطر على منطقة الزهرة”

إرسال تعليق