طرابلس اليوم

الاثنين، 11 يناير 2016

عماري ينفي علم حكومة الوفاق ببيان صادر عنها يربط ثوّار بنغازي بتنظيمات إرهابية

,

 

رفض عضو المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق المقترحة “محمد عماري” ربط تنظيم الدولة أو غيره من التنظيمات المتطرفة بثوّار بنغازي، نافياً علم المجلس بالبيان واعتبره محاولة لخلط الأوراق.

وقال عماري في مداخلة هاتفية على قناة فضائية اليوم الإثنين إن البيان الذي صدر بشأن بنغازي باسم حكومة التوافق يوم أمس الأحد لم يتم عرضه على المجلس للنقاش للموافقة على فحواه، مشدّداً على أن ثوّار بنغازي هم ثوّار السابع عشر من فبراير الذين يعرفهم كل الليبيين، بحسب قوله.

وأكد عماري أن المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق يقف على مسافة واحدة من جميع أبناء الشعب الليبي.

وأضاف عماري أن مجلس رئاسة حكومة الوفاق يسعى الى ايجاد آلية لضبط الخطاب الإعلامي، عن طريق مكتب إعلامي وناطق رسمي باسم المجلس.

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أصدر بيانا يعد فيه قصف منشآت في بنغازي من الحرب المفتوحة ممن سماها “بتنظيمات داعش الإرهابية”، مشيدا بدور قوات المسلحة الليبية في محاربة الإرهاب، قائلا إنه سيسعى لرفع الحظر عن التسليح فور تشكيل الحكومة .

التدوينة عماري ينفي علم حكومة الوفاق ببيان صادر عنها يربط ثوّار بنغازي بتنظيمات إرهابية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “عماري ينفي علم حكومة الوفاق ببيان صادر عنها يربط ثوّار بنغازي بتنظيمات إرهابية”

إرسال تعليق