طرابلس اليوم

الخميس، 28 يوليو 2016

مقتل 3 قادة ميدانيين من قوات “الكرامة” و “شورى الثوار” ينفي سيطرتها على (بوابة القوارشة)

,

الرائد

قُتل ثلاثة قادة ميدانيين من قوات عملية الكرامة الأربعاء في الاشتباكات مع مجلس شورى ثوار بنغازي التي شهدها المحور الغربي للمدينة.

وقال الناطق باسم قوات “الصاعقة” ميلود الزوي إن القائدين الميدانيين بكتيبة “شهداء الزاوية” عبدالله بوحليقة وعلي المراكبي قتلا جرّاء انفجار لغم أرضي غرب بنغازي.

كما أكد الزوي للرائد مقتل آمر صنف الهندسة العسكرية مصطفى المصدور في انفجار لغم أرضي بمنطقة القوارشة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن إجمالي قتلى قوات الصاعقة يوم الثلاثاء بلغ ستة أفراد، ليرتفع عدد قتلى قوات الصاعقة باليومين الماضيين إلى 9 أفراد.

من جانبه نفى مصدر من مجلس شورى ثوار بنغازي سيطرة قوات عملية الكرامة على “بوابة القوارشة”، موضحًا أن الاشتباكات لا تزال مستمرة مع قوات الكرامة في كلٍّ من:- عمارات القوارشة ومنطقة بوصنيب والحظيرة الجمركية ومصيف النيروز والمعلمين والياسمين وجزء من العمارات الصينية.

وأكد المصدر مقتل أحد عناصرهم وجرح ستة آخرين في اشتباكات يوم الأربعاء، إضافة إلى جرح ثلاثة في اشتباكات اليوم الخميس جراء القصف الجوي الذي تشنه الطائرات منذ صباح اليوم على مواقع مجلس شورى الثوار بالقرب من بوابة القوارشة والمستشفى الأوروبي.

التدوينة مقتل 3 قادة ميدانيين من قوات “الكرامة” و “شورى الثوار” ينفي سيطرتها على (بوابة القوارشة) ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مقتل 3 قادة ميدانيين من قوات “الكرامة” و “شورى الثوار” ينفي سيطرتها على (بوابة القوارشة)”

إرسال تعليق