طرابلس اليوم

الأحد، 26 مايو 2019

قيادي بالزنتان: حفتر طلب اغتيال سيف الإسلام القذافي في سجنه

,

قال إبراهيم المدني نجل القائد العسكري محمد المدني إبان ثورة فبراير في مدينة الزنتان، إن ما يعرف بالقيادة العامة للجيش الليبي الذي يقوده اللواء المتقاعد خليفة حفتر، قد طلبت منه اغتيال سيف الإسلام القذافي نجل العقيد معمر القذافي الذي يقبع في أحد سجون مدينة الزنتان، عارضين مقابل هذا الطلب إغراءات ومميزات.

وأضاف المدني في شريط مرئي أنه تفاجأ بهذا العرض، موضحا أن طلب اغتيال سيف القذافي عرض عليه، عند زيارته لعرض مشروع للمصالحة الوطنية على حفتر.

وتابع أن هذا العرض كان قد طلب من عدد من القادة العسكريين، من بينهم آمر كتيبة أبوبكر الصديق في الزنتان العجمي العتيري، التي تحرس سجن سيف الإسلام القذافي، مضيفا أن العجمي رفض القبول بهذا العرض، حسب قول المدني

وأوضح المدني أن سبب طلب القيادة العامة التي يقودها حفتر اغتيال سيف الإسلام القذافي، يدل على نية مبيتة للاستحواذ على مقاليد الحكم في البلاد، وتصفية الخصوم السياسيين لحفتر، مضيفا أن ذلك ضرب من المستحيل، وأن ليبيا لا يمكن أن تبنى وتستقر إلا بالمصالحة الوطنية.

وأكد القيادي العسكري في مدينة الزنتان، أن مشروع المصالحة الوطنية الذي عرضه على حفتر، يهدف إلى جمع الأطراف الفاعلة في البلاد ومن بينها مدينة مصراتة، ومدينة الزنتان، وقوات حفتر، وسيف الإسلام القذافي.

التدوينة قيادي بالزنتان: حفتر طلب اغتيال سيف الإسلام القذافي في سجنه ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “قيادي بالزنتان: حفتر طلب اغتيال سيف الإسلام القذافي في سجنه”

إرسال تعليق