طرابلس اليوم

الجمعة، 31 مايو 2019

خطة لتأمين الطريق الساحلي من تاجوراء إلى مصراتة

,

كلفت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني الإدارة العامة للدعم المركزي بتأمين الطريق الساحلي الممتد من بوابة غوط الرمان في تاجوراء شرقي مدينة طرابلس إلى بوابة الدافنية الواقعة بمدخل مدينة مصراتة الغربي.

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن الخطة تأتي في إطار حفظ الأمن والاستقرار وبناء على الخطة الأمنية الموضوعة من قبل وزارة الداخلية.

وتقوم القوة المكلفة بحسب المكتب الإعلامي للوازرة بتنظيم حركة السير وإقامة الدوريات الثابتة والمتحركة والتمركزات الأمنية في عدد من المناطق بالطريق الساحلي على مدار  أربع وعشرين ساعة.

وكانت داخلية الوفاق قد نشرت تمركزات أمنية جديدة جنوب بلدية تاجوراء، في الطريق الدائري السريع بمنطقة وادي الربيع، إضافة إلى تقاطع منطقة النشيع، وتقاطع منطقة الجفينة، وتقاطع منطقة بئر التركي، ومثلث النشيع المؤدي لمنطقة الزطارنة، وعدد من التمركزات الأخرى بالمنطقة.

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، أن ذلك يأتي لمنع أي سرقات قد تحدث بالقرب من أماكن الاشتباكات جنوب العاصمة طرابلس، من قِبل المجرمين والخارجين عن القانون، والمُستغلين للأزمة التي تمر بها العاصمة الليبية طرابلس.

وأضاف المكتب الإعلامي للداخلية في صفحته على الفيس بوك، أن هذا الإجراء يأتي ضمن الخطة الأمنية الرئيسية لحماية وتأمين مدينة طرابلس الكبرى، ومنع حدوث أية خروقات أمنية.

التدوينة خطة لتأمين الطريق الساحلي من تاجوراء إلى مصراتة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “خطة لتأمين الطريق الساحلي من تاجوراء إلى مصراتة”

إرسال تعليق