طرابلس اليوم

الجمعة، 31 مايو 2019

باشاغا: محاصرة طرابلس من قبل قوات حفتر محض إشاعات

,

نفى وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، الادعاءات التي تروجها بعض وسائل الإعلام، بأن العاصمة طرابلس محاصرة من قبل القوات مليشيات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

وجاء ذلك خلال اجتماعه أمس الخميس، بمدريري الأمن بالمناطق، والذي تطرق فيه إلى الأوضاع الميدانية جنوب العاصمة طرابلس، وما آل إليه من دمار وإزهاق للأرواح وترويع للآمنين.

وتطرق باشاغا إلى الوضع الأمني داخل العاصمة طرابلس، وما تقوم به الأجهزة الأمنية من أجل بسط الأمن داخل العاصمة وضواحيها، وحماية الممتلكات العامة والخاصة من أي خروقات قد تحدث.

وأعرب وزير الداخلية عن أسفه لما وصلت إليه الأمور في ليبيا، بعدما كان الليبييون على بعد أيام قليلة من انعقاد الملتقى الوطني الجامع، الذي يسع كل الأطياف والتوجهات السياسية.

وأكد باشاغا عزم وزارة الداخلية على تطوير البناء الأمني لكافة منتسبيها، من خلال مصالحها وأجهزتها وإداراتها المختلفة من تطوير وتدريب وتأهيل.

وشدد وزير الداخلية على ضرورة قفل كافة الطرق في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن ليبيا والليبيين، مع ضرورة لم شمل أبناء الوطن الواحد، تحت راية واحدة وبناء دولة المؤسسات المدنية الديمقراطية، البعيدة عن الحكم الدكتاتوري والشمولي.

وأكد باشاغا أن حكومة الوفاق هي من حاربت داعش في سرت، وقدمت 763 شهيد لاقتلاع  جذور الإرهاب، مضيفا أنه لا ينبغي لأحد أن يزايد عليها في محاربة الإرهاب.

التدوينة باشاغا: محاصرة طرابلس من قبل قوات حفتر محض إشاعات ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “باشاغا: محاصرة طرابلس من قبل قوات حفتر محض إشاعات”

إرسال تعليق