طرابلس اليوم

الخميس، 30 مايو 2019

إدارة النهر الصناعي تنفي انقطاع المياه على مدينة بنغازي

,

نفت إدارة مشروع النهر الصناعي انقطاع المياه عن مدينة بنغازي لمدة أربعة أيام، مضيفة أن هناك تخفيضا في كميات المياه المتدفقة إلى المدينة، نظراً لحادثة الاعتداء على إحدى المحطات على خط إجدابيا بنغازي الثلاثاء الماضي.

وأكدت إدارة النهر العمل من قبل فرق الصيانه بموقع إجدابيا لإصلاح وصيانة المحطه، من أجل أستمرار التدفق المائي المعتاد.

وقالت الإدارة إن الغرفة رقم (670+37) بخط إجدابيا – بنغازي، تعرضت إلى اعتداء  الثلاثاء الماضي، من قبل بعض المواطنين لقيامهم بتوصيلات غير شرعية.

 وأدى الاعتداء بحسب إدارة النهر إلى كسر صمام العزل وتدفق المياه بكمية كبيرة، وخسارة أكثر من 50.000 م 3 من المياه، مما أدى إلى تعذر إصلاحها بسبب ارتفاع الضغط بالغرف التى تم الاعتداء عليها  إلى (8 بار ).

وطالبت إدارة الجهاز جميع الجهات المختصه الشرطية والأمنية ومجالس البلديات بالمدن والمناطق، التى تمر بها خطوط منظومة النهر الصناعي، باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المعتدين، حيث تعتبر مثل هذه الاعتداءات جريمه تهدد استمرار التدفق المائي إلى المدن.

التدوينة إدارة النهر الصناعي تنفي انقطاع المياه على مدينة بنغازي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



1 التعليقات:

  1. عزل خزانات بمكة
    شركة صقر البشاير من افضل الشركات التى تقدم لك عزل خزانات بمكة ولا منافس لنا فى تقديم هذه الخدمة وذلك لاننا شركة نظافة خزانات بمكة سوف تساعدك فى ان تستخدم مياه نظيفة تماما و من الخدمات التى نقدمها اليك عزل خزانات بمكة و تنظيف خزانات بمكة و غسيل خزانات بمكة
    شركة نظافة خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف