طرابلس اليوم

الجمعة، 31 مايو 2019

لجنة الطوارئ تؤكد على ضرورة استكمال قاعدة البيانات الخاصة بالنازحين

,

أكدت لجنة الطوارئ المشكلة من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق على ضرورة استكمال قاعدة البيانات الخاصة بالنازحين والتي تساعدها في تأدية المهام الموكلة لها.

واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقدته بديوان رئاسة الوزراء أمس الخميس المشاكل والصعوبات التي تواجه النازحين في مراكز الإيواء والعمل على تذليلها وتوفير الإمكانيات اللازمة لهم.

وكان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، قد بحث مع أعضاء لجنة الطوارئ، ورئيس اللجنة الوزارية للنازحين وعمداء بلديات جنزور، وحي الأندلس، وطرابلس المركز، وسوق الجمعة، وتاجوراء، وعين زارة ملف النازحين من مناطق الاشتباكات، في جنوب العاصمة الليبية طرابلس.

واستعرض الاجتماع الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، الخطوات التي نفذتها اللجنتان للتخفيف من معاناة النازحين، والبرامج المعتمدة لتقديم الخدمات السريعة إليهم، وتوفير احتياجاتهم والمتابعة اليومية، إضافة إلى بحث برامج البلديات في هذا الشأن، وفي حدود الدعم المخصص لها.

وشدد السراج على عمل الترتيبات والاحتياطات اللازمة للاستجابة الفورية تجاه أي طارئ، والتأكيد على ضمان الاستمرار في توفير الخدمات، والاحتياجات الأساسية للمواطنين.

التدوينة لجنة الطوارئ تؤكد على ضرورة استكمال قاعدة البيانات الخاصة بالنازحين ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “لجنة الطوارئ تؤكد على ضرورة استكمال قاعدة البيانات الخاصة بالنازحين”

إرسال تعليق