طرابلس اليوم

الأربعاء، 29 يونيو 2016

ليبيا تنهي مشاركتها ببطولة العالم للقوة البدنية بعشر قلائد

,

أجواء نت

أنهى المنتخب الليبي للقوة البدنية مشاركته في بطولة العالم للعبة والتي أقيمت بولاية تكساس الأمريكية، وذلك بحصوله على عشر قلائد منوعة، واحتلاله مراكز متقدمة.

واستطاع الرياضي عبد الله هاجر الحصول على المركز السادس في وزن 105 كيلو جرام، من بين 19 رياضي، وذلك في اليوم الأخير من المنافسات؛ كما احتل معاوية المليان المركز الثامن في وزن “83 كيلو جرام كبار” في اليوم الذي سبقه.

وفي باقي نتائج منتخبنا الوطني في البطولة تحصل الرياضي فرج البرعصي على قلادة فضية وأخرى برونزية في فئة الأساتذة واحد، ونال الرياضي محمد الإسكندراني قلادة ذهبية في وزن أكثر من 262 كيلوجراما وأخرى فضية في فئة الصدر.

ومن أبرز نتائج هذه المشاركة توج الرياضي عمر شبيك بقلادتين ذهبيتين في وزن 59 كليوجراما، في حين أحرز الرياضي موسى الدروقي أربع قلائد فضية في فئة الناشئين.

واعتبر رئيس الوفد الليبي المشارك في البطولة عبد المنعم بن حريز نتائج ليبيا في هذه البطولة إيجابية، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وقلة الدعم المادي في هذه المشاركة من الدولة، مبينا أن هذه النتائج تحقق لأول مرة في تاريخ اللعبة في ليبيا.

وقال بن حريز الثلاثاء، إن المشاركة كانت بدعم من بعض رجال الأعمال، ونادي أهلي بنغازي الذي تكفل بتذاكر السفر، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في تونس التي تكفلت بها اللجنة الأولمبية.

وأضاف رئيس الوفد أن المنتخب الليبي شارك في البطولة بثمانية رياضيين، وأنه كان من المفترض أن تشارك ليبيا بأكثر من ثمانية رياضيين، ولكن الظروف المادية وإجراءات السفر حالت دون ذلك.

يشار إلى أن بطولة العالم للقوة البدنية، قد انطلقت في الـ19 من الشهر الجاري واختتمت الأحد الماضي، بمشاركة 444 رياضيًا يمثلون 53 دولة.

التدوينة ليبيا تنهي مشاركتها ببطولة العالم للقوة البدنية بعشر قلائد ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ليبيا تنهي مشاركتها ببطولة العالم للقوة البدنية بعشر قلائد”

إرسال تعليق