طرابلس اليوم

الثلاثاء، 28 يونيو 2016

الناظوري: سنستهدف أي  تحركات عسكرية بالمنطقة الممتدة من درنة إلى بن جواد

,

قال رئيس الأركان العامة التابعة لمجلس النواب عبد الرازق الناظوري : إن القوات التابعة له ستستهدف أي اجتماعت أو تحركات عسكرية في المنطقة الممتدة من مدينة درنة شرقا وحتى بن جواد غربا.  وشدد ” الناظوري ” في مؤتمر صحفي أمس الأحد على أنه في حالة رصد أي تجمع أو اجتماع سيتم اتخاذ كافة الإجراءات حيال ذلك من قبل الأجهزة الأمنية التابعة للقوات المسلحة . حسب قوله.

وأعلن الناظوري منع أي تحركات لأرتال عسكرية في المنطقة المذكورة إلا بإذن من القيادة التابعة لمجلس النواب أو غرف العمليات التابعة لها.

وطالب رئيس أركان مجلس النواب المواطنين في هذه المنطقة بتسليم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة إلى أقرب وحدة عسكرية وفق إجراءات رسمية، على أن يكون تسليم الأسلحة الخفيفة إلى أقرب مقر لإدارة الاستخبارات العسكرية.

ولفت  الناظوري إلى أن قرار تكليفه حاكما عسكريا صادر عن مجلس النواب باعتباره الجهة الشرعية الوحيدة في البلاد مضيفا أن هذا القرار جاء استجابة للضرورات القصوى التي فرضتها متطلبات تحقيق الأمن القومي للبلاد ومكافحة الإرهاب.

يذكر أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح أصدر قرارا بتعيين عبد الرازق الناظوري حاكما عسكريا في المنطقة الممتدة من درنة وإلى بن جواد في التاسع عشر من يونيو الجاري.

واعترض نواب من البرلمان في طبرق على قرار تعيين الناظوري حاكما عسكريا، بسبب عدم إطلاعهم عليه أو مناقشتهم للقرار في جلسة رسمية.

التدوينة الناظوري: سنستهدف أي  تحركات عسكرية بالمنطقة الممتدة من درنة إلى بن جواد ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الناظوري: سنستهدف أي  تحركات عسكرية بالمنطقة الممتدة من درنة إلى بن جواد”

إرسال تعليق