طرابلس اليوم

الأحد، 28 أغسطس 2016

النائب بحكومة الوفاق الليبية علي القطراني يرفض العودة إلى عمله

,

رفض عضو مجلس رئاسة حكومة الوفاق الوطني الليبية علي القطراني تلبية دعوة رئيس حكومة الوفاق فائز السراج بالعودة إلى عمله وإنهاء مقاطعته.

وطالب القطراني الموالي للواء المتقاعد خليفة حفتر في بيان أصدره بإخلاء العاصمة الليبية طرابلس مما وصفها بـ “المليشيات المسلحة” وعقد الجلسات في مدينة أخرى تسيطر عليها قوات الجيش والشرطة النظامية.

وعدل عضو مجلس رئاسة الحكومة عمر الأسود عن قرار المقاطعة في مؤتمر صحفي عقدها بالعاصمة تونس في الخامس والعشرين من أغسطس/آب الجاري.

ورحب الأسود برفض مجلس النواب منح الثقة لحكومة الوفاق برئاسة فائز السراج، داعيا إلى تلافي أخطاء التشكيلة الوزارية المرفوضة.

وفي سياق منفصل أعلنت قيادة جيش اللواء المتقاعد خليفة حفتر المنطقة الممتدة من “سلطان” شرق مدينة أجدابيا وحتى “السدادة” شرق مدينة مصراتة، منطقة عسكرية.

وجاء ذلك عقب قرب سيطرة قوات البنيان المرصوص على مدينة سرت، وضمها لتبعية قوات عملية الكرامة الموالية للواء المتقاعد خليفة حفتر.

يذكر أن رئيس البرلمان الليبي في طبرق عقيلة صالح طالب عضوي المجلس الرئاسي المقاطعين عمر الأسود وعلي القطراني بإنهاء مقاطعتهما، وذلك في جلسة الثاني والعشرين من أغسطس/آب الجاري.

 

 

التدوينة النائب بحكومة الوفاق الليبية علي القطراني يرفض العودة إلى عمله ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “النائب بحكومة الوفاق الليبية علي القطراني يرفض العودة إلى عمله”

إرسال تعليق