طرابلس اليوم

الأربعاء، 24 أبريل 2019

عضو بمجلس النواب تطالب الدول الداعمة لحفتر بإعادة النظر في مواقفها

,

طالبت عضو مجلس النواب عن مدينة طرابلس ربيعة أبو راص، الدول التي تدعم اللواء المتقاعد خليفة حفتر، وتؤيد الحرب والخراب والدمار إلى إعادة النظر في مواقفها، والتراجع عن صفقاتها، مضيفة أنها ستدفع ثمن الظلم الواقع على الشعب الليبي غالياً.

 

وقالت أبوراص في رسالة وجهتها للاتحاد الإفريقي ولجنة ليبيا بالاتحاد، إن من بدأ الحرب والاعتداء وأعلن حربه التي تشرعن للإرهاب والإجرام والانتقام والتشفي وانتشار الجريمة بكافة أنواعها على عاصمة البلاد طرابلس، والآمنين في المنطقة الغربية، واستغل ضعف النسيج الاجتماعي وهشاشة الوضع الاقتصادي، هو مجرم الحرب حفتر.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب أن حفتر لن يستطيع إنهاء هذه الحرب، وان الذي سينهيها جيش حكومة الوفاق الوطني بطريقته المهنية والمنضبطة،  وسيعيد الأمن والاستقرار لكافة المدن والمناطق الليبية دون استثناء.

 

واشارت أبوراص إلى أن من نشر الإرهاب وجند الأطفال في صفوفه واستغل الشيوخ والأعيان، وسلطها على إرادة الشعب  وجلب المرتزقة، واستعان بالدول على أبناء وطنه، ونهب وسرق قوت وأرزاق الليبين، واستخدمها في نشر العنف والجهل والفقر، وشراء الولاءات والذمم، هو مجرم الحرب خليفة حفتر.

 

وأضافت عضو مجلس النواب أن حفتر هو من انقلب على الحلول السياسة والسلمية، وعلى الملتقى الليبي الجامع، الذي كان يمثل لليبين الفرصة الحقيقية لبناء الدولة وتوحيد المؤسسات وإنهاء حالة الانقسام، التي سببها مشروع عملية الكرامة.

 

 وتابعت أبوراص ان حفتر انقلب على الإعلان الدستوري والاتفاق السياسي والشرعية في حالات متكررة ومختلفة، وآخر ما فعله هو الحرب على العاصمة  بحجته المكذوبة مكافحة الإرهاب.

 

ورفضت عضو مجلس النواب  أن يكون حفتر جزءا من أي تسوية سياسية في المستقبل، أو أي حلول سلمية أو أي مفاوضات وأن الحوار سيكون مع من يستحق، وتحت رعاية من هو أهل لمساعدة الليبين في محنتهم.

التدوينة عضو بمجلس النواب تطالب الدول الداعمة لحفتر بإعادة النظر في مواقفها ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “عضو بمجلس النواب تطالب الدول الداعمة لحفتر بإعادة النظر في مواقفها”

إرسال تعليق