طرابلس اليوم

الجمعة، 26 أبريل 2019

باشاغا: حفتر لن يكون له أي مكان في الخارطة السياسية والعسكرية في المستقبل

,

قال وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، إن اللواء المتقاعد خليفة حفتر لن يكون له أي مكان في الخارطة السياسية أو العسكرية في المستقبل، مضيفا أن بعض الدول تدعم حفتر، بحجة أنه يريد أن يبني جيشا.

 

وأوضح باشاغا في كلمة بثتها قناة ليبيا الأحرار، أنه خلال ثلاثة أيام سيكون هناك هجوم شامل من قبل قوات حكومة الوفاق الوطني، موضحا أن القوات ستنتقل من مرحلة الدفاع إلى مرحلة الهجوم، لطرد قوات حفتر من المنطقة الغربية.

 

وأكد وزير داخلية الوفاق تكليف قوة كبيرة من أمن السواحل، لحماية طرابلس من المتسللين عبر البحر من المجموعات الغازية، من قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

 

ووصف باشاغا الوضع الأمني في العاصمة طرابلس بالممتاز، وأن جميع الأجهزة الأمنية تعمل مع بعضها البعض، مشيرا إلى تشكيل غرف لتنسيق العمل مع جهاز الأمن الداخلي وجهاز المخابرات العامة.

 

وأشار وزير داخلية الوفاق الوطني إلى أن الأجهزة التابعة للداخلية، مستمرة في تبادل المعلومات الأمنية حول مكافحة الإرهاب، مع الدول التي نثق في محاربتها له.

 

ولفت باشاغا إلى أن بعض منظمات الجريمة استغلت الوضع الأمني، مما جعلها تتحرك بحرية في مناطق النزاع، لمحاولة إعادة نشاطها في الهجرة غير الشرعية.

 

ونوه وزير الداخلية في حكومة الوفاق إلى سعي الوزارة بعد انتهاء العدوان على طرابلس، بالتنسيق مع حكومة الوفاق الوطني، لرفع رواتب أفراد وزارة الداخلية من ضباط ومدنيين.

التدوينة باشاغا: حفتر لن يكون له أي مكان في الخارطة السياسية والعسكرية في المستقبل ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “باشاغا: حفتر لن يكون له أي مكان في الخارطة السياسية والعسكرية في المستقبل”

إرسال تعليق