طرابلس اليوم

السبت، 27 أبريل 2019

البريقة النفطية: تعليق شحنات الوقود والغاز لظروف أمنية

,

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط، تعليق شحنات الوقود والغاز، المتجهة من مستودعي مصراته والزاوية، إلى المناطق الوسطى والجنوبية والغربية والجبلية في ليبيا.

 

وقالت الشركة في بيان لها إن تردّي الأوضاع الأمنية الناجمة عن الصراعات القائمة على امتداد طرق الامداد، إضافة إلى تخوف سائقي الشاحنات، وعدم استعدادهم للمخاطرة في ظلّ هذه الظروف، يحول دون وصول الشحنات لهذه المناطق.

 

وأكدت البريقة النفطية عزمها على استئناف عمليات إيصال المحروقات إلى أهالي المناطق المتضرّرة، فور تحسّن الوضع الأمني، مشددة على ضرورة وقف إطلاق النار في كامل التراب الليبي، لضمان استمرار شحنات الوقود.

 

وحذرت الشركة من أن أي تعقيدات أو إرباك في عمليات إمداد الوقود أو الغاز المسال، سيكون له أثر مدمر على حياة الناس الذين يعتمدون على هذه المواد الأساسية.

 

من جانبه قال رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط، عماد بن كورة، إن الشركة تعمل مع الجهات المعنية لإيجاد حلول للمواطنين القاطنين في المناطق المتضرّرة، مؤكدا استئناف عمليات الإمداد والتزويد فور تحسن الظروف الأمنية، وتأمين طرق الإمداد، وضمان سلامة السائقين.

 

وأضاف بن كورة أن المجتمعات في هذه المناطق في حاجة ماسة إلى هذه الإمدادات، ولذلك يجب علينا توفيرها لتسهيل حياة المواطن وتخفيف معاناته.

التدوينة البريقة النفطية: تعليق شحنات الوقود والغاز لظروف أمنية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “البريقة النفطية: تعليق شحنات الوقود والغاز لظروف أمنية”

إرسال تعليق