طرابلس اليوم

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

القوة الثالثة تنفي انسحابها من قاعدة تمنهنت جنوب غرب ليبيا

,
نفى المتحدث باسم القوة الثالثة التابعة لوزارة الدفاع بحكومة الوفاق و المكلفة بتأمين الجنوب محمد قليوان انسحاب قواتهم من قاعدة تمنهنت شمال مدينة سبها جنوب غرب ليبيا.
وأضاف قليوان لموقع ليبيا الخبر أن قوات اللواء 12 التابعة لعملية الكرامة بقيادة محمد بن نايل هاجمت بوابة قويرة المال القريبة من القاعدة الجوية وانسحبت بعد اجبارها على التراجع وحرق سيارة لها.
وقال قليوان إن كل ما تروج له وسائل الإعلام المقربة من عملية الكرامة بشأن محاصرة القاعدة والتفاوض مع القوة الثالثة للانسحاب منها عار عن الصحة.
وبيّن قليوان أن قوات الكرامة هاجمت وانسحبت وليس لها أي وجود بقرب القاعدة وأن كل الأحاديث في وسائل الإعلام القريبة منهم حول مهلة ممنوحة للقوة الثالثة ماهي إلا محض أكاذيب.
من جانبه قال عضو غرفة العمليات باللواء 12 بعملية الكرامة عبدالله الراشد إن قواتهم تتمركز في بوابة قويرة المال ولديهم دوريات تحاصر قادة تمنهنت وسيشنون عملية عسكرية للسيطرة على القاعدة.
وأضاف الراشد لموقع ليبيا الخبر أنهم ينفذون تعليمات قائد عملية الكرامة خليفة حفتر ولا يتحركون في الجنوب إلا وفق تعليمات وآوامر عسكرية من آمر اللواء 12 من بن نايل مشيرا إلى أن القوة الثالثة غير شرعية ووجودها في الجنوب سينتهي قريبا.

التدوينة القوة الثالثة تنفي انسحابها من قاعدة تمنهنت جنوب غرب ليبيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “القوة الثالثة تنفي انسحابها من قاعدة تمنهنت جنوب غرب ليبيا”

إرسال تعليق