طرابلس اليوم

الثلاثاء، 31 مارس 2015

مسؤول بوزارة التعليم: امتحانات نهاية العام الدراسي 2015 للشهادات في مواعيدها المحددة

,

أخبار ليبيا24- خاص


أفاد مدير إدارة العامة الامتحانات بوزارة التعليم بالحكومة المؤقتة، نوري رمضان، أن امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2015 لطلبة الشهادتين الإعدادية والثانوية ستجرى في مواعيدها المحددة.


وأضاف رمضان، اليوم الثلاثاء، أن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية سيكون بتاريخ 30 مايو من العام الحالي، وامتحانات الشهادة الثانوية بتاريخ 6 يونيو من العام نفسه.


وأوضح مدير الإدارة، أنه تم إعداد نماذج شهادات جديدة وهي الوحيدة والمعتمدة والصادرة عن وزارة التعليم الشرعية، وماعداها لا يعتد بها وسيتم ملاحقتها قانونياً.


وطمأن، رمضان المواطنين أن العمل قائم بالصورة المطلوبة ويتم إدراج بيانات الطلبة التي أحيلت من المناطق التابعة للشرعية الليبية المعترف بها.


وأشار إلى أنه في غضون الأيام المقبلة ستحال استمارات الطلبة لمراجعتها بالمناطق ومن ثم إحالة كشوف مجموع الفترتين لرصد درجات أعمال السنة.


وقال مدير الغدارة “نطمئن أبناء مدينة بنغازي بأن العمل قائم للاستعداد لإجراء امتحانات الدور الثاني الاستثنائي لطلبة الشهادتين الذي سيتم الإعلان عن موعده في حينه”.


وأكد أن طريقة وضع الأسئلة في الامتحانات هي طريقه (إلكترونية تظليل) مشيرا إلى أنه تم إدخال ثلاثة وثلاثون منطقه تتبع الحكومة المنبثقة عن البرلمان.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “مسؤول بوزارة التعليم: امتحانات نهاية العام الدراسي 2015 للشهادات في مواعيدها المحددة”

إرسال تعليق