طرابلس اليوم

الاثنين، 30 مارس 2015

شورى وحكماء ورشفانة يستنكر “التضليل الإعلامي”

,

أخبار ليبيا 24-خاص


استنكر مجلس الشورى والحكماء ورشفانة، بقاء جميع التشكيلات المُسلحة المناطقية والجهوية في ورشفانة ،ودعاهم للخروج من ورشفانة والتوجه لمحاربة الإرهاب الذي يفتك بالوطن خاصة في المنطقة الوسطى وتأمين الحدود التي تصدر الإرهاب لدول الجوار، والخطاب الإعلامي المضلل للرآي العام.


وطالب البيان الذي حصلت «أخبار ليبيا 24» على نسخة منه إطلاق سراح جميع المُحتجزين من أبناء ورشفانة لدى التشكيلات المسلحة لفجر ليبيا، كما طالب من بقى من العقلاء والحكماء في المدن التي تنتمى لها التشكيلات المسلحة إلى ضرورة إخراجها من ورشفانة وترك المنطقة تقرر مصيرها، مؤكدين على رجوع السُكان المدنيين إلى بيوتهم.


وأدان البيان جميع الأعمال الإجرامية التي تُرتكب يومياً في ورشفانة أياً كان مرتكبها والتي ألحقت ضرر بالسُكان الأبرياء في ورشفانة وعمليات القبض خارج إطار السلطات القضائية.


ودعا مجلس الشورى والحكماء ورشفانة اللواء الرابع للقيام بواجبه في تحرير ورشفانة من التشكيلات المسلحة وحفظ الأمن والإستقرار بالمنطقة، مؤكدين على أن قبائل ورشفانة في صف واحد ضد الفتنة التي يحاول البعض زرعها بين “أهلنا وإننا في صبر وثبات على مواقفنا الوطنية وأن حقنا للرجوع إلى أرضنا يصنعه أبنائنا”.


كما طالب البيان الإفراج عن العميد محمد سويدان مدير أمن الجفارة المُحتجز منذ أكثر من ستة أشهر في سجون التشكيلات المسلحة.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “شورى وحكماء ورشفانة يستنكر “التضليل الإعلامي””

إرسال تعليق