طرابلس اليوم

الثلاثاء، 31 مارس 2015

الهندسة العسكرية تعدم 2 طن من الذخائر غرب بنغازي

,

أخبار ليبيا 24 – خاص


أجرى آمر صنف الهندسة العسكرية يوسف اللواطي والناطق الرسمي للهندسة العسكرية سراج الطيرة، الثلاثاء، زيارة إلى المحور الغربي لمدينة بنغازي للاطلاع على أخر مستجدات المنطقة.


وذكر الناطق باسم صنف الهندسة العسكرية سراج الطيرة لـ “أخبار ليبيا 24″ أن الزيارة إلى المحور الغربي لمدينة بنغازي شملت منطقة الترية والمناطق القريبة منها واستمرت من الساعة 9 صباحا وحتى الـ4 مساء وذلك للإطلاع على أخر المستجدات بالمحور الغربي من حيث وجود الألغام وتقدم الجيش، بالإضافة إلى متابعة العمل على تفكيك الألغام هناك.


وأضاف الطيرة أن الزيارة تضمنت اعدام كمية من الذخائر العمياء تقدر بأكثر من 2 طن جمعت مؤخرا من بيوت المواطنين بمنطقة الترية والمناطق القريبة منها، مشيرا إلى أن هذه العملية تعتبر العملية العاشرة خلال عمل مفرزة هندسة عسكرية المحور الغربي لبنغازي حيث تم اعدامها في منطقة ( بالسفن) القريبة من البحر وذلك بعد أخذ الأذن بالتفجير من القوات الموجودة في المحور وإبلاغهم بعدم الاقتراب من مكان التفجير.


وأشار الطيرة الى أن عملية الإعدام انتهت من غير أي اصابات بين العناصر، لافتا إلى أن قسم الهندسة العسكرية يعمل بإمكانيات ضعيفة جدا وبدون مقر للقسم أو حتى اسعافات أولية للعناصر، إضافة إلى عدد قليل من الإفراد والعربات الخاصة بالقسم.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “الهندسة العسكرية تعدم 2 طن من الذخائر غرب بنغازي”

إرسال تعليق