طرابلس اليوم

الاثنين، 30 مارس 2015

لجنة حماية المستهلك بزليتن تطلق حملة تفتيشية على محلات المواد الغذائية

,

أخبار ليبيا 24 – خاص


أطلقت لجنة حماية المستهلك والفرق التابعة لها والتابعة للجنة الأزمات والطوارئ ببلدية زليتن، أمس الأحد، حملة تفتيشية على محلات المواد الغذائية .


وأفاد رئيس لجنة حماية المستهلك خيري الشطشاطي – بحسب صفحة المجلس البلدي زليتن على الفيس بوك – أن الحملة استهدفت محلات المواد الغذائية الجملة، مشيرًا إلى أن التفتيش على محلات القطاعي قد بدأ منذ فترة.


وأضاف الشطشاطي أنه خلال الحملة تم ضبط عدد من المواد الغذائية والتي تدخل فيها مواد محظورة الصنع، إضافة إلى مواد غذائية منتهية الصلاحية.


ونوه رئيس لجنة حماية المستهلك إلى أنه تم الضبط، وفقًا لتقرير من مكتب حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، يتضمن جميع المواد المحظورة والتي تدخل في صناعة المواد الغذائية.


ومن جانبه، لفت رئيس مركز جهاز الحرس البلدي زليتن العقيد عثمان سكوت، إلى أن هذه المواد الغذائية سيتم حجزها إلى حين إعداد محضر لإتلاف هذه المواد .


وأشار إلى أن الجهاز قام بتوزيع عدد من الدوريات بمختلف مناطق المدينة لضبط والتفتيش عن المواد الغذائية التي تحتوي في مكوناتها على عدد من المواد المحظورة.


يذكر أن المجلس البلدي زليتن شكل لجنة شؤون حماية المستهلك بقرار رقم (43) لسنة 2014م، ومدد عملها حتى نهاية مايو المقبل، وفقًا لقرار (15) لسنة 2015م.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات على “لجنة حماية المستهلك بزليتن تطلق حملة تفتيشية على محلات المواد الغذائية”

إرسال تعليق