طرابلس اليوم

الجمعة، 29 مارس 2019

الأعلى للدولة: اتهامات سلامة للسياسيين تشويه متعمد للمؤسسات الحكومية

,

قال مقرر المجلس الأعلى للدولة الليبي محمد أبوسنينة، إن الاتهامات التي أطلقها رئيس البعثة الأممية في ليبيا غسان سلامة المعنية بفساد السياسيين، هي تشويه متعمد للمؤسسات الحكومية في ليبيا، وعلى رأسها المجلس الأعلى للدولة.

 

واستنكر بوسنينة نيابة عن أعضاء المجلس في رسالة موجهة لسلامة، ما أورده الأخير من تصريحات مفادها التعميم غير المنصف للطبقة السياسية والأجسام الحكومية في الدولة.

 

وأوضح مقرر الأعلى للدولة أن التهم التي ساقها سلامة وجهت بلا بينة ولا تحديد مسؤولية جهة معينة، أو شخصيات بعينها، مضيفا أن المبعوث الأممي بذلك يساوي بين المتورطين في الفساد، وبين الثلة من الوطنيين الشرفاء المحاربين للفساد، الساعين لبناء الدولة.

 

وأكد أبوسنينة أن هذه التصريحات التي انتشرت في وسائل الإعلام، ومنصات التواصل الاجتماعي ليست سبيلا لمحاربة الفساد والمفسدين، بل إنها تسيء إلى الوطنيين الشرفاء وتقلل من ثقة الناس بهم، وتجعل من الجاني والمجني عليه شركاء في الجريمة.

 

وطالب مقرر المجلس الأعلى للدولة المبعوث الأممي بتحديد موقفه، وتبيين ما ادعاه، وتحديد المقصود من تصريحاته شخصا ومعنى، أو الاعتذار والتبيين لئلا يساء فهمها، وتتخذ وسيلة للطعن في المؤسسات والشخصيات الاعتبارية.

التدوينة الأعلى للدولة: اتهامات سلامة للسياسيين تشويه متعمد للمؤسسات الحكومية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأعلى للدولة: اتهامات سلامة للسياسيين تشويه متعمد للمؤسسات الحكومية”

إرسال تعليق